وزير الصحة يبحث مع لجان العمل الصحي التعاون المشترك

رام الله - بحث وزير الصحة د. جواد عواد مساء اليوم، مع رئيس مجلس إدارة العمل الصحي فريد مره تعزيز التعاون الصحي المشترك وتفعيل البرامج الصحية المشتركة إضافة الى تراخيص المراكز والعيادات الطبية التابعة للجان العمل الصحي.
جاء ذلك خلال إجتماع عقده الوزير عواد مع وفد لجان العمل الصحي في مكتبه برام الله.
 وشدد وزير الصحة على ضرورة إلتزام كافة العيادات والمراكز الطبية بشروط الترخيص، حيث قام الوزير عواد بتكليف وكيل الوزارة د. أسعد الرملاوي ومدير وحدة الإجازة والترخيص عبد الله الأحمد بالإجتماع مع لجان العمل الصحي ورفع التوصيات اللازمة للوزير من أجل دراستها وإعتمادها.
 وتم خلال اللقاء بحث ومناقشة مشروع الصحة المدرسية في محافظة القدس ، حيث أكد الوزير عواد على ضرورة إيجاد حلول داعمة لهذا المشروع الحيوي والهام.
 كما تناول الإجتماع المسوحات الخاصة ببرنامج الوقاية من سرطان الثدي حيث تم الإتفاق على زيادة التعاون في هذا المجال من خلال تبادل المعلومات، والتي تخدم المريضة من خلال الدراسات والنقاشات والنتائج.
 من جانب أخر بحث اللقاء موضوع العنف ضد المرأة وألية تحويل هذه الحالات للمشافي الحكومية والتعامل معها، حيث تم الإتفاق على عقد إجتماع مع وحدة شؤون المرأة في وزارة الصحة ومناقشة كافة القضايا المتعلقة بالعنف ضد المرأة ورفع التوصيات اللازمة لوزير الصحة.

شارك معانا

الرجاء الانتظار ...