الادارة العامة للمستشفيات تعقد اجتماعا لمدراء التمريض ورؤساء اقسام الطوارئ في المستشفيات

عقدت الاداره العامة للمستشفيات  يوم امس اجتماعا دوريا  لمدراء التمريض في المستشفيات ورؤساء أقسام الطوارئ التمريضية والمشرفين المسائيين  وذلك في  مستشفى رفيديا  بحضور القائم بأعمال مدير الاسعاف والطوارئ د. عنان راشد و مدير التمريض السيد عماد زكي في الإدارة العامة للمستشفيات .

تخلل الإجتماع مناقشة للخطط المستقبلية من اجل تحسين أداء أقسام الطوارئ في المستشفيات اضافة الى المعيقات التي تواجه الطاقم التمريضي ووضع الحلول المناسبة لها.

تم البحث مع مدراء التمريض والمشرفين المسائيين اليات التحويل في الفترات المسائية واليات تقييم العاملين في المستشفيات خلال الفترة المسائية.

 وفي نهاية الإجتماع تم التأكيد على أهمية التواصل الفعال بين أقسام الطوارئ والأقسام المختلفة في المستشفى و بين المستشفيات الاخرى حيث تم إنشاء شبكة إتصال إلكترونية على مدار الساعة تربط رؤساء الأقسام التمريضية  مع دائرة الإسعاف والطوارئ و دائرة التمريض في الإدارة العامة للمستشفيات.

واشار الدكتور عنان راشد ان هذا الاجتماع ياتي ضمن ساسية الادارة العامة للمستشفيات في تعزيز التواصل بين جميع المستشفيات والعمل على تحسين الاداء للوصول الى خدمات صحية عالية الجودة.

من جانبه اكد السيد عماد زكي ان الهدف من الاجتماع هو الوصول الى خدمة تمريضية مميزة من خلال المساهمة في رسم سياسات وخطط التطوير في العمل وتطوير الأداء التمريضي في ميادين الخدمة المختلفة على المستويين الفني والإداري بما يتواكب مع ما هو جديد في هذا المجال

والعمل المشترك مع مختلف فئات العاملين في مجال العمل.


شارك معانا

الرجاء الانتظار ...